بيج هاس وعمر أوفندم وفليبتر يصدرون "You Never Know"

مزيج سوداني سوري يسرد تجاربه مع الإغتراب، بظهور خاص لبيج هاس
بيج هاس وعمر أوفندم وفليبتر
بيج هاس وعمر أوفندم وفليبتر
Change Font Size 20

بعد عشر شهور من "Underdog" عاد بيج هاس بإصدار جديد بالتعاون مع عمر أوفاندم وفليبتر. في "You Never Know" يتم مناقشة الهجرة وتأثيرها على الأفراد نفسيًا وجسديًا، من خلال تجربتين، تجربة سورية وأخرى سودانية.

نجد في الإصدار الروح الساخرة من فكرة المدن الكبرى التي تعد حلمًا للمهاجرين، بينما عمر أوفاندم في غابة تبعد ساعة عنها. أما الجانب السوداني فيعكس المأساة الحالية، حيث يظهر المشهد البصري في باحة تضم سيارات مخربة. يدمج أداء فليبتر بين اللهجة السودانية والإنجليزية، بفلو يميل أكثر للفريستايل. وقد مال الإنتاج الموسيقي لريان للبيسك بيت، مع تكرار حركة العود الإيقاعية. بينما قدم بيج هاس ظهورًا خاتمًا بالكليب وهو يمشي بطريق يبدو بلا نهاية في الصحراء.

كانت آخر اصدارات عمر اوفندم منذ ثلاثة شهور بعنوان "God Is Love" بالتعاون مع روني مالي وثانكس جوي. بينما أصدر فليبتر منذ أربعة شهور ألبومه القصير "مجازفات". أما مشروع بيج هاس الأخير "Underdog" فجمع أربعة رابرز من المشهد المصري، وهم مسالم ومارد ونوبي ورع ضمن تجربة مشتركة قام بإنتاجها بيج مو. يمكنكم متابعة المحادثة التي خاضها بيج هاس بالاشترك مع شاهين عبر بيلبورد عربية كجزء من محادثات الهيب هوب العربي هنا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع