داڤنشي وسولجا يتعاونان في كونتر أتاك للفيلم Godzilla X Kong

بتراك راب بعنوان "كونتر اتاك" لتقديم الفيلم المنتظر صدوره بعد أيام Godzilla X" Kong: The New Empire"
 داڤنشي وسولجا
داڤنشي وسولجا
Change Font Size 20

صدر تراك "كونتر اتاك" لسولجا ودافنشي قبل أسبوع من عرضه بالسينمات السعودية، ، وهو تعاون مشترك لتقديم فيلم "Godzilla X Kong: The New Empire"، الجزء الثاني من فيلم "Godzilla vs Kong" والذي صدر في العام 2021. والذي يعتبر من أشهر الأفلام المتناولة لعوالم الكائنات الخارقة المستمدة من عالم الحيوان والطبيعة.

بلحن من بيتات الأولد سكول الخاصة بكريم عثمان وإسماعيل نصرت، يمزج دافنشي بالتمهيد بين سردية الإنقراض والفليكسينج بسلاسة، معتمدًا على ميزان ثنائي وثلاثي للبارات، مع تتابع متتالي للبارات القصيرة والطويلة، خاتمًا تمهيده ببار صريح يمهد لسولجا عن الشرير "Will witness the Killin of the Villian/ Forbidden of getting to the throne / If we're gone" . بينما أتت بارات سولجا مباشرة وتعرضت لعالم البطل الخارق الذي يضع مصير العالم في مقابل حياته. دون أن ينسى تحية خاصة للسودانيين بالمدينة السودانية أم درمان وسكانها الصامدين رغم الظروف الإنسانية الصعبة، رابطًا بين الواقع والخيال.

ويعد هذا أول تراك رسمي لفيلم أبطال خارقين يعبر عن عالمه الخاص. كان مسلسل "Moon Knight" قد استعان من قبل بتراك "الملوك" للدابل زوكش وعنبة بالمشاركة مع أحمد سعد، وموسيقى أغنية خسارة للملحن بليغ حمدي وغناء عبد الحليم حافظ، والتي عرفها جمهور الهيب هوب الأمريكي بعد أن إستعملها جاي زي في تراك "Big Pim**n".

يأتي فيلم "Godzilla X Kong: The New Empire" بتحالف مؤقت بين قطبي العداوة الشهيرة للدفاع عن الكوكب ضد خطر يهدده من كائن آخر أكثر قوة لا يزال غامضًا. ومن المنتظر عرضه في عرض خاص بسينما مول البحر الأحمر بفوكس بجدة ويسبقه عرض حي خاص لسولجا ودافنشي للتراك. قبل أن يعرض بالسينمات في الثامن عشر من الشهر الجاري. وهو من إنتاج وارنر بروز وليجينداري بيكتشرز، إخراج آدم وينجارد، ويشارك به صناع شاركوا من قبل في "Moon Knight"، "World War Z"، "Mad Max: Fury Road"، و"The Batman"، و"Chernobyl".

كانت آخر إصدارات دافنشي هي "المكتوب" والتي تعدت 2 مليون ستريم منذ صدوره، بينما أصدر سولجا منذ شهور قليلة ألبومه "ديجافو".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع