صدور "حملة" لفيفتي الأسطورة وأورتيجا بالتعاون مع نجوم السين

فيفتي الأسطورة وأورتيجا يطلقان تعاونهما الأول في كليب "حملة" مع ظهور خاص لعدد من الفنانين من مشهد الهيب هوب
أورتيجا و فيفتى الاسطوره والوايلي ومروان موسى (وارنر ميوزك ميدل ايست)
أورتيجا و فيفتى الاسطوره والوايلي ومروان موسى (وارنر ميوزك ميدل ايست)
Change Font Size 20

شغل فيفتي الأسطورة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي، بانتظار إطلاق تراك "حملة" مع أورتيجا بعد أن احتل عملها الفني صفحات الفنانين المشاركين. صدرت "حملة" يوم 24 أبريل/ نيسان 2024، وتعاون فيفتي وأورتيجا مع شوالي بكتابة الكلمات، بينما أنتج التراك كلٌّ من ميميون ذا بيت وموكا والجوكر عكس التوقعات التي تكهنت بأن سولي والوايلي هم المنتجان، وقد قام رامي تالجي بالمزج والإتقان.

حمل البيت نقلات إيقاعية صاخبة ناسبت أداء فيفتي العالي الطبقة، واقتربت من أسلوب التراب الشعبي وهو الأسلوب الذي جمع بين مشهدي التراب والمهرجانات. هذا وشارك عدد من الفنانين من مشهد الهيب هوب في ظهور خاص بمشاهد الكليب، كما كانوا قد شاركوا صوّرهم من مشاهد الكليب للترويج للإصدار، نذكر منهم مروان موسى زياد ظاظا وكريم أسامة ورِف والوايلي. حملت هذه المشاهد سلسلة تحقيقات أجريت مع الفنانين وهم مصابون بالكدمات من إخراج مصطفى مدحت وإنتاج كوداك شوت فيلم.

من الجدير بالذكر، أن فيفتي تعاون بداية هذا العام مع سوليزر بتراك "كبيرك"، بينما أصدر أورتيجا تراك "مش فارقة معايا"، ويعتبر كل من فيفتي وأورتيجا من روّاد مشهد المهرجانات ومن الأسماء البارزة التي ساهمت بدفع المشهد طوال سنوات.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع