موسكو يستدعي روح ضواحي القاهرة في فيديو كليب "مين"

أصدر موسكو كليب "مين" من ألبومه الأخير "From Ash" بالتعاون مع المخرج عمر مانو
موسكو (علاء نصر)
موسكو (علاء نصر)
Change Font Size 20

أطلق موسكو كليب "مين" من ألبومه الأخير "From Ash" يوم 29 فبراير/شباط 2024. أخرج الكليب عمر مانو واستحضر أجواء ضواحي القاهرة، حيث التقطت الكاميرا أداء موسكو وإلى جانبه منتج التراك رفيق. جاء الكليب باللونين الأبيض والأسود، وقد رافقه زوايا تصوير وتقنيات متعددة من اللقطات القريبة والبورتريه بالإضافة إلى تقنية تقسيم الشاشة، كما تم التحكّم بحركة الكاميرا مع اهتزازات خفيفة لنقل الإيحاء بالحركة.

قدَّم موسكو في "مين" فلكسات ذكية وقوافي غير متوقعة، وافتتح التراك ببارات تبجحية في الدقيقة الأولى قبل أن يدخل البيت. اقترب بيت رفيق من الجيرسي كلوب بضربات كيك على إيقاع الـ 808، وعيّنات كاونتر سنير مشوّهة، بالإضافة إلى صوت سنث درامي في الخلفية. جاء تدفق موسكو سريع ومرن مع البيت، بينما استعان رفيق بسامبل من أغنية روبي "ليه بيداري كده" في بار "مين بيداري كده ولا انا داري كده ولا أنا داري يا".

هذا وقد صدر ألبوم موسكو القصير في الأول من فبراير/ شباط 2024، حاملًا أربعة إصدارات تعاون فيها على الإنتاج مع رفيق والثنائي عيسى وأسود، بالإضافة إلى ظهور اسم المنتج نوفو في تراك سفاح، ومن الجدير بالذكر أن آخر كليب لموسكو كان تراك "بوليكا" من إنتاج SPK World  وثنائي الدب البارد.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع