نارسي يتعاون مع جاي إلكترونيكا على طريقته في "American Karma"

إصدار بتعاونات غير متوقعة نسمع فيه صوت أسطورة الروك تود رندجرن والرابر جاي إلكترونيكا في فيرس محكم
نارسي
نارسي
Change Font Size 20

يلعب نارسي في إصداره الجديد "American Karma" على الخط ما بين الموسيقى الأصلية، وتوظيفات الذكاء الاصطناعي في العمل الفني، موظّفًا مخيلته بشكل أساسي لتقديم رؤيته الفنية ذات الأبعاد السياسية بأسلوب مختلف. يمتد التراك الجديد ليضمَّ مقطعين، يفتتح نارسي أولهما مقدّمًا تأملاته حول شكل العالم الحالي، فيما يأتي الكورس عبر سامبل من تراك "Pulse" لنجم الروك العالمي تود رندجرن، وتحديدًا في عبارة يغني فيها عن تتابع التغيير في العالم من حولنا.

أما المقطع الثاني من تراك "Amercian Karma" فينتقل من أداء نارسي إلى تقديم فيرس مؤدّى عبر الذكاء الاصطناعي للرابر جاي إلكترونيكا، حاملًا امتدادًا لذهنية نارسي وأسلوب صوغه لباراته مع لمسة صوت وأداء وستايل الرابر الأمريكي.

جاء كل ذلك مغلفًا بالإنتاج الموسيقي المتقن الذي نفّذه مايك تشاف ونارسي للتراك، عبر بيت هادىء كنبضات القلب ومؤثرات بسيطة مدخلة، ومزج مثالي للسامبل ضمن التراك.

تأتي "American Karma" لتكون الإصدار الأول من ألبوم نارسي القادم قريبًا بعنوان "To Be an Arab" والذي سيضم تعاونات مع ديف تشابيل وبوكلثوم وريدفيل وآخرين. ويمثّل الألبوم بتراكاته المختلفة محادثات ما بين نارسي وروبوت الذكاء الاصطناعي الذي تؤدي دوره دي جي نورية.

جاءت آخر إصدارات نارسي عبر تراك "Excuse U" الصادر في سبتمبر/ أيلول العام 2023، الذي وضع غنتاجها بالاشتراك مع ذَ ترايب أوف مونستر. أما مؤخرًا فاشترك ضمن سلسلة محادثات بيلبورد عربية حول حكاية الهيب هوب العربي، ليقدّم فصلًا من الحكاية حول تطور مجتمع الراب بالاشتراك مع سهيل النفار. يمكنكم الاطلاع على المحادثة الكاملة هنا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع