يسجّل التراك الجديد للرابر ليل إيزي والصادر قبل أيام شراكة أولى له في الأداء مع الرابر والمنتج ريسي تيمبو. يحمل التراك اسم SRT، وهو مصطلح دارج في عالم السيارات اختصارًا لـStreet and Racing Technology والذي يقترن غالبًا بسيارات تشالنجر وتشارجر. يشير المصطلح إلى الأداء الفائق، فتوضع إشارة SRT على السيارات التي تمتلك أعلى كفاءة ممكنة على الطرقات العادية وفي مضمار السباق. ينقل ليل إيزي وريسي تيمبو هذا المصطلح من مضمار سباق السيارات إلى مضمار المنافسة في مشهد الراب.
يقدم ريسي تيمبو في التراك بيت دريل مثير، يطغى عليه سنث ذو خامة معدنية حادة، استخدم في مزيجه عينات صوتية أنتجها من سمبلة أصوات تفحيط السيارات. هكذا تم إعداد المشهد الموسيقي بما يتناسب مع كلمات الإنترو واللازمة، التي يُذكر فيها العديد من المصطلحات الخاصة بالسيارات للتفاخر واستعراض المكانة التي وصلا إليها في الراب السعودي اليوم؛ حيث يرد: "تيمبو وإيزي وpen/ لايك SRT definitely win/ فوم فوم فوم فراس اللفة ندوس بنزين/ نجيد الفن توب في البلايليست everyday/ ولاشي جهة فوق anyway". قد يكون مستوى كلمات اللازمة أضعف من المعتاد من ليل إيزي، ولكن الفلو والتناغم مع البيت يحافظان على الإثارة والحماسة عبر التراك، الذي تتحسن كلماته في المقاطع التالية. كذلك، لابد من الإشارة إلى التناغم الكبير بين ليل إيزي وريسي تيمبو، ولاسيما في أسلوب الأداء المتقارب، رغم التباين الواضح بأسلوب الكتابة، وتفضيل ريسي تيمبو الأداء باللغة الإنكليزية.
هناك العديد من الثوابت عند ليل إيزي، فلا تخلو تراكاته مثلاً من الإشارات إلى الأسماء اللامعة في الراب العالمي؛ فبعد أن استخدم اسم دريك في مليونير، واسم جاي زي في Dripping، يقوم اليوم باستخدام اسم توباك شاكور في تراك SRT. كذلك تجده يشير دائماً إلى مكانته الراسخة في قمة الراب السعودي منذ أن انفصل عن فريق Knockout Crew وأصبح يقدم إنتاجات مستقلة عام ٢٠١٧. أما العنصر الثابت الأبرز الذي تشترك فيه معظم إصدارات ليل إيزي هو البارات الاعتراضية، التي يخرج بها فجأة عن السياق، ليشير إلى الماضي البعيد ويؤكد على تمسكه بأصوله وإنتمائه. حيث يرد في التراك الجديد: "مهما صرنا كبار ما نسينا وين/ عشنا واحنا صغار تربينا وين/ ما اجينا ناخد بالتار مع إننا قادرين".