قد تستغرب حين يأتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، المباراة الأكثر متابعة في القرن الواحد والعشرين، وتجد قمصان فريق برشلونة يتصدرها رسم فني لاكتمال القمر من التصميمات الفنية لألبوم كولدبلاي الصادر حديثًا "Moon Music". لكنها ليست أول مرة يخرج التعاون الجاري بين النادي ومنصة الإستماع هذه الظواهر.
منذ بداية شراكة منصة سبوتيفاي ونادي برشلونة، كان هناك هدف واضح لدى المنصة، وهو الاستفادة من أهمية نادي برشلونة التاريخية والحالية وسمعته العالمية في دعم الموسيقيين وأعمالهم. مع التعاقد الذي تم في يوليو/ تموز 2022، تم تغيير إسم الستاد الخاص بالنادي لسبوتيفاي كامب نو، وفي السبوتيفاي كامب نو انت دائمًا مع موعد مع الموسيقى الأكثر استماعًا من كل أنحاء العالم، وأجدد الإصدارات.
لم تكتف المنصة بذلك، بل قدمت لنا العديد من القمصان المميزة للنادي الكتالوني، والتي تحمل شعارات الفنانين والفرق الموسيقية التي طالما أحبها ويتابعها الجمهور. بدأ هذا التقليد مع دريك ولوجو شركة التسجيل الموسيقية الشهيرة الخاصة به "OVO" في عام 2022. بعدها بنفس العام حصلت المغنية الكتالانية المولد والنشأة روزاليا على فرصة لوضع تصميم ألبومها "Motomami" على واجهة قميص الفريق. وفي 2023 حمل القميص رمز اللسان الأيقوني لفريق الرولينج ستونز بحضور ميك جاجر والرفاق للكلاسيكو الذي أقيم في بداية 2023، قبل أن تحصل في 2024 كارول جي على مساحتها الخاصة أيضًا في كلاسيكو فرق الكرة النسائية.
من الجدير بالذكر بأن هناك عدة أغنيات عربية أثارت الضجة بلعبها بملاعب برشلونة، فقد لُعبت "يلا ندي للي باعنا بوسة" لعصام صاصا، و"طا طا طا" لعفروتو في السبوتيفاي كامب نو بحضور عفروتو، كما لُعبت "وحشتيني" لأمير عيد في ستاد لويس كومبانيس الأولمبي بحضور أمير عيد بالملعب.