أحمد سعد وعمرو سعد وأحمد حلمي في تريو "آه ولا لأ" في بيت السعد

استضاف برنامج بيت السعد الجديد في أولى حلقاته الفنان أحمد حلمي، الذي شارك الأخوين أحمد سعد وعمرو سعد الأغنية الجديدة "آه ولا لأ"
أحمد سعد
أحمد سعد
Change Font Size 20

في أولى حلقات برنامج بيت السعد الذي يقدمه الفنان أحمد سعد إلى جانب أخيه الممثل عمرو سعد، والذي يُعرض على قناة إم بي سي، استضاف الفنانان يوم أمس الأربعاء 4 يوليو/ تموز الممثل أحمد حلمي، والتي بدأها بالحديث عن حياة العزوبية قبل زواجه من منى زكي.

وكان أحمد سعد قد شارك متابعيه على صفحته في انستجرام منشورات تشويقية لبرنامجه الجديد، ونشر فيديو تشويقيًا للبرنامج، وكتب: "انتظروا البرنامج الأكبر والأضخم في الشرق الأوسط.. بيت السعد! بصحبة أحمد وعمرو سعد وضيوف البرنامج من نجوم الصف الأول في الوطن العربي في فقرات متنوعة كل حلقة ومغامرات مختلفة"، كما نشر تعليقات المتابعين على انتظارهم للحلقة الأولى من البرنامج، مثل "البرنامج شكله جااااااااامد" و"البرنامج شكله هيبقى ضرب نااار" و"متحمسييييين جدًا".

وغنّى أحمد سعد أغنيته الجديدة التريو "آه ولا لأ" بمشاركة عمرو سعد وأحمد حلمي، وهي من كلمات مصطفى حدوتة وألحان حمني وتوزيع إيهاب كلوبيكس. الأغنية التي نشرها على قناته على ليوتيوب بعد عرض البرنامج، لتصير ترند بعد ساعات على منصات التواصل الاجتماعي في السعودية ومصر.

ودخلت أغنية "آه ولا لأ" قائمة تريند يوتيوب بعد ساعات على طرحها، وجاءت على طريقة الفيديو كليب الذي احتوى على مشاهد من حلقة أحمد حلمي مع عمرو وأحمد سعد في برنامجهما بيت السعد.

الجدير بالذكر، أن حفل أحمد سعد الأخير في مهرجان موازين عرف إقبالاً ونجاحاً كبيراً، والذي غنّى فيه أجمل أغانيه كـــ "العراف" و "عليكي عيون". وعرفت حلقة جلسات بيلبورد عربية التي استضافت فيها أحمد سعد مشاهدات عالية، يمكنكم متابعة الحلقة هنا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع