إدريسي يؤدي في جامعة الملك عبدالله بجدة، ويعد جمهور الحفل بمفاجأة

بعد أداءاته العديدة في المملكة، يعود الفنان إدريسي ليحيي حفلًا موسيقيًا في جدة، ينضم إليه فيه شريك مسيرته أحمد ضياء
إدريسي
إدريسي
Change Font Size 20

انتشر صوت إدريسي بالعالم العربي بشكل ملحوظ، وحققت العديد من ألبوماته وأغانيه نجاحًا كبيرًا، وبعد أداءه في عدة حفلات بالمملكة العربية السعودية، يعود إدريسي لمعجبيه في المملكة وبالتحديد في جدة. سيقدّم إدريسي هذا الحفل المميز بالتعاون مع أحمد ضياء، ومن المقرر أن يُقام الحفل بتاريخ 15 مايو / أيار، في جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست)، مع إمكانية انضمام جمهور من خارج حرم الجامعة بعد التنسيق مع قسم الفنون فيها.

ذكر المنشور التشويقي الذي شاركه إدريسي على صفحته في انستجرام أنه سيقّدم العديد من أغانيه الشهيرة مع أحمد ضياء، كما يعد الجمهور بمفاجأة جديدة حيث سيؤدّي أغنية من ألبومه القادم والمُنتظر لأول مرة.

تُعرف عروض الفنان إدريسي بجماليتها المسرحية، ويعود ذلك لخبرته الأكاديمية حيث درس الفنون المسرحية، كما ذكر في مقابلته مع بيلبورد عربية بقوله: "بحب أفكر بالعرض اللي بقدّمه للناس كمسرحية أكتر من أنو حفلة، تكون كل خطوة فيه مدروسة"، مُسلّطًا الضوء على كون الأداءات الحية تجربة متكاملة تتضمن الموسيقى والجمهور والمسرح والتعابير المسرحية والكثير غيرها.

من الجدير بالذكر أن إدريسي سيطلق ألبومًا جديدًا قريبًا، وقد نشر مقطعًا تشويقيًا لأحد أغاني الألبوم بعنوان "بنت بلادي"، مما حمّس العديد من محبّيه ونَشَر التساؤلات عن تاريخ الإطلاق على منصات التواصل الاجتماعي. كذلك ذكر الفنان أنه سيلعب دورًا كبيرًا في إخراج فيديو كليبات الأغاني بنفسه.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع