الفنان كاظم الساهر يقدّم حفلًا بدبي، ويعلن عن مفاجئة لمعجبيه

منصة بلاتينوم-ليست تعلن عن حفل القيصر في دبي، وجولة جديدة يفاجئ بها جمهوره
كاظم الساهر (بيليف)
كاظم الساهر (بيليف)
Change Font Size 20

أعلنت منصة بلاتينوم-ليست للفعاليات الترفيهية عن إقامة قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر لحفلة موسيقية ساحرة بدبي بتاريخ 23 مايو/أيار، وذلك في كوكا كولا أرينا بالتحديد وبتنظيم من شركة Moments Events. سيقدّم كاظم لجمهوره أثناء الحفل مجموعة من أغانيه الكلاسيكية التي تعوّد عليها الجمهور وأحبّها، مرورًا بأغاني آخر إصداراته ألبوم "مع الحب" الذي أصدره تزامنًا مع عيد الحب لعام 2024، شاملًا 13 أغنية لحّن وقدّم فيها قصائد العديد من الشعراء مثل خليل عيلبوني ونزار قبّاني وغيرهم.

وكان كاظم الساهر قد أعلن عن مفاجئة لكل معجبيه على صفحته الرسمية في انستغرام وهي جولته العالمية وكتب: " هل أنتم جاهزون لتعيشوا أجمل لحظات العمر مع #كاظم_الساهر خلال جولته العالميّة؟ ترقبوا التحديثات لمعرفة التفاصيل". مؤكداً أن التفاصيل والوجهات وإطلاق التذاكر سيكون قريبًا.

نال الإعلان حماس المعجبين من كل أنحاء العالم، وبدأوا بذكر توقعاتهم عن المناطق التي ستشملها الجولة، فعبّر بعضهم عن رغبتهم بمشاهدة حفلاته وعروضه الحية في بريطانيا والمغرب والعراق والسعودية وكندا وتركيا وغيرها.

لا تخفى على كاظم تجربة الجولات العالمية، فها قد أختتم آخر جولاته الموسيقية التي شملت العديد من المدن في أميريكا وكندا، وأقام آخر حفلة فيها بمدينة سان دييغو في كاليفورنيا بتاريخ 4 سبتمبر/أيلول 2023.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع