جولة لأحمد سعد في أمريكا الشمالية وحفل مشترك مع إليسا

أحمد سعد يعلن عن جولة موسيقية بأمريكا الشمالية في أبريل/ نيسان القادم برعاية طيران الإماراتية وشركة Talents and Events
إليسا وأحمد سعد
إليسا وأحمد سعد
Change Font Size 20

أعلن الفنان أحمد سعد عن جولة موسيقية في الولايات المتحدة وكندا تمتد من 20 أبريل/ نيسان وحتى 5 مايو/ أيار . سيؤدي النجم ضمن حفل مشترك في نيو جيرسي برفقة إليسا، وتعد هذه ثاني مرة يتشارك فيها النجمان المسرح بعد عرض ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في ديسمبر/ كانون الأول 2023.

كما سيؤدي أحمد سعد خلال جولته في العديد من المحطات الأخرى، حيث سيغني على مسرح وارنر في واشنطن، يتبعها بمسرح القاعة الموسيقية 713 بهيوستن، ثم في قاعة ماسي في تورونتو كندا. يعود بعد ذلك إلى قاعة بيلاجيو في ديترويت، ثم مسرح فوكس بسان فرانسيسكو، ويختمها بمسرح سابات بلوس إنجلوس.

شهدنا في الفترة الأخيرة نشاطًا كبيرًا لأحمد سعد في العروض الحية، حيث كان قد أحيى حفلًا في Shades Beach بدرة العروس في الأول من مارس/ آذار بمشاركة روبي، كما أحيى حفل رأس السنة في هيلتون في بيروت لبنان، وقدَّم مشاركة مميزة برفقة الدي جي والمنتج الموسيقي ستيف إيوكاي في مهرجان ساوند ستورم من مدل بيست ضمن موسم الرياض في نهاية العام 2013. كما قدم مشاركة في حفل روائع السنباطي في الثلاثين من نوفمبر / تشرين الثاني 2023 إلى جانب نخبة من النجوم.

كذلك خاض النجم تجربة مميزة مع بيلبورد عربية في جلسة أداء حي، قدّم خلالها مجموعة من أشهر أغانيه بأسلوب وتوزيعات جديدة اقرأوا المزيد عن هذه التجربة هنا، وتابعوا الجلسة الكاملة في هذا الفيديو:

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع