فايا يونان تحيي أمسية موسيقية بالسعودية في 16 و 17 مايو

مسرح إثراء بالسعودية يتحضن الحفلة الموسيقية للنجمة فايا يونان
فايا يونان
فايا يونان
Change Font Size 20

تُحيي الفنانة فايا يونان أمسية غنائية مميزة من على مدى ليلتين متتاليتين 16 و 17 من شهر مايو/أيار 2024 على مسرح إثراء في الظهران، وهي المدينة الواقعة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.

وشاركت النجمة فايا يونان منشورا على صفحتها الخاصة بمنصة انستغرام يتضمن إعلان الحفلة الموسيقية وكتبت: "منرجع للموسيقى وسحر لقاءاتنا بالمسرح الأحبّاء في السعودية لقائنا القادم في 16 و17 أيار/مايو بمسرح إثراء الرائع بالظهران! جميع المعلومات والحجز على الرابط في بايو صفحة إثرا. بشوف وجوهكم بخير"

يذكر أن الفنانة فايا يونان قدمت أحدث اصداراتها وختامية آخر ألبوماتها وهي أغنية "ديما ليما" باللهجة الجزائرية، والتي حظيت بإعجاب واسع من جمهورها، كتب كلمات الأغنية هواري بوشناقة، ولحّنها محمد الأسود، كما عمل على توزيعها موسيقيا رياض البدوي، من اخراج حنا كريم و رؤية واشراف حسام عبدالخالق.

النجمة فايا أصدرت أيضا أغنية "فصول الحياة" بالعربية الفصحى، وتُعد الأعلى بين كل الأغاني التي نشرتها على قناتها الخاصة في يوتيوب من حيث المشاهدات منذ صدورها يوم 17 من شهر يونيو/حزيران عام 2023 إلى حدود اليوم، كتب كلمات الأغنية عائشة السيفي ولحّنتها فايا يونان بنفسها ووزعها موسيقياً ريان الهبر، وعمل على الرؤية والإشراف حسام عبد الخالق.

وخاضت فايا يونان تجربة التمثيل لأول مرة في السباق الرمضاني لهذا العام، بمشاركتها في المسلسل السوري تاج بدور البطولة إلى جانب تيم الحسن.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع