"كونوا كتار": الشامي يستعد لاستقبال جمهور ضخم من المعجبين

يحيي الشامي حفلة موسيقية في 27 أبريل في قطر والدعوة عامة
الشامي
الشامي
Change Font Size 20

يستعد الفنان الشامي لإشعال أجواء خشبة المسرح مرة أخرى بحفلة موسيقية في 27 من شهر أبريل/نيسان 2024 في العاصمة القطرية الدوحة، وبالتحديد في قطر مول بمسرح أويسيس، حيث ستتسع الحفلة إلى عدد ضخم من معجبي الشامي بالتزامن مع إعلان الشركة المنظمة بأن الدعوة عامة لحضور الحفل الغنائي.

شارك الشامي ضمن فعاليات العيد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مسرح جامعة الأميرة نورة في ليلة طربية مشتركة مع الفنانة أصالة نصري في ـ 12 من شهر أبريل/نيسان 2024 في ثالث أيام عيد الفطر برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة روتانا.

وحقق الشامي في حفله الأول بلبنان نجاحاً باهراً في الـ 16 فبراير/ شباط 2024 حيث نفذت تذاكر الحفل الموسيقي قبل موعده المحدد. الشامي غلبته مشاعره في حفل بيروت، إذ دخل المسرح ودموع الفرح بادية عليه، بعد ان تصاعدت هتافات جمهور معجبيه ترحيباً وتعبيراً عن الحب، وخلال أداء الشامي في الحفل اقتحمت معجبة المسرح وعانقت النجم قبل أن تلتقط صورة تذكارية مشتركة مع الشامي.

الشامي كان حاضرا بقوة في قوائم بيلبورد عربية، إذ حلّ 3 من أغنياته ضمن قائمة بيلبورد عربية هوت 100 لهذا الأسبوع، وهي "صبرا" في المركز السابع وأغنيته "يا ليل وبالعين" في المركز 13، بالإضافة إلى أغنية "بفديكي" في المركز 72 والتي ضلّت في القائمة لمدة 17 أسبوع، أما في قائمة بيلبورد عربية 100 فنان، حلّ الشامي ضمن المراكز الخمس الأولى، وبالتحديد في المركز الرابع.

وحمّس الشامي جمهوره الأسبوع الماضي بتسريبه لمقطع من أغنيته القادمة "خدني" وحصدت تفاعلاً واسعاً على مستوى منصات التواصل الاجتماعي، ما دفع الشامي للإعلان عن إطلاق ألبوم مصغر مكون من 4 أغاني سيصدر الصيف المقبل.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع