إيهاب توفيق وصلاح الشرنوبي وموسيقيون آخرون في ضيافة رابح صقر في مصر

إيهاب توفيق وهاني فرحات ومدحت خميس ومحمود الخيامي من الضيوف الملبّين لدعوة رابح صقر على الإفطار
No Image
Change Font Size 20

وسط أجواء رمضانية خاصة أقام الفنان رابح صقر مأدبة إفطار، دعا الفنان رابح صقر مجموعة من الموسيقيين والملحنين والشعراء والمطربين إلى إفطار في العاصمة المصرية بالقاهرة، وكان إيهاب توفيق وهاني فرحات ومحمود الخيامي وعصام شرايتي، ومدحت خميس ضمن الضيوف.

ونشر رابح صقر على صفحته الخاصة في إنستغرام، لقطات مصورة تجمعه بالموسيقيين وهو يرحب بالضيوف خلال الإفطار ومشاعر البهجة والفرح بادية على الضيوف، كما أظهرت مقاطع الفيديو الفنان إيهاب توفيق خلال غنائه أغنية "مين قده"، و لوحة مرسومة للفنان رابح صقر.

وفي سحور رمضاني سابق جمع الفنان رابح صقر بمنزله في الرياض بالسعودية، نشر تغريدة على منصة إكس وكتب: "منورين يا حبايبي". الضيوف مجموعة من الشخصيات ومن بينهم أصحاب السمو الملكي الأمراء و عدد من الفنانين و مجموعة من نجوم الكرة السعودية، من بينهم الملحّن الكبير الأمير أحمد بن سلطان آل سعود المعروف باسم "سهم"، وأشرف على السحور صديقه المقرب ومدير أعماله ثامر المحيسن.

الجدير بالذكر أن الفنان رابح صقر يستعد لإحياء حفل غنائي في ثاني أيام عيد الفطر الموافق اليوم الـ 12 من شهر أبريل/نيسان 2024 في مركز الظهران اكسبو بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات عيد الفطر المبارك.

وكان رابح صقر قد طرح الجزء الرابع والأخير من ألبومه الجديد في الـ 12 من شهر ديسمبر/كانون الأول 2023، بعدما طرح الثلاثة أجزاء السابقة على مدار عام 2023، وتضمن الجزء الرابع من ألبوم رابح صقر عدة أغاني منها "طبعاً" وأغنية "القمر" وأغنية "المطر".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع