تعدّي الجمهور على بيبي ريكسا: ليست المرة الأولى

تعرضت بيبي ريكسا لحادثة جديدة خلال حفلها في غرين باي بعد أن رماها شخص من الحضور بشيء ما تسبّب في إيقافه وطرده
بيبي ريكسا
بيبي ريكسا
Change Font Size 20

أوقفت بيبي ريكسا أداءها أغنية "(I'm Good (Blue" بعد إلقاء شخص من الحضور شيئًا باتجاهها، خلال حفل موسيقي في غرين باي بولاية ويسكونسن يوم السبت 2 يونيو/ حزيران. 

سرعان ما طلبت ريكسا من الحضور: "دعونا نوقف الموسيقى. دعونا نخرج هذا الرجل"، وأضافت: "إنه يفسد العرض للجميع، يجب ألا نفعل هذا مرة أخرى"، وأخبرت جمهورها بأنه لا بدّ من استدعاء الشرطة لطرد هذا الشخص موجهةً كلامها إليه: "إذا كنت تريد أن تضربني على وجهي، فقد وجّهت اتهامات ضد الرجل الآخر، وأود أن أصبح أكثر ثراءً!"، وأضافت أنها مجرد مزحة.

قصدت بيبي بالرجل الآخر الشخص الذي قام برمي الهاتف على وجهها أثناء عرضها في نيويورك يوم 18 يونيو/ حزيران 2023، حيث تعرضت ​​لإصابة شديدة واحتاجت إلى رعاية طبية. كما نشرت في اليوم التالي على انستجرام صورة للحادثة تظهر الكدمة على عينها اليسرى وكتبت: "أنا بخير"، وقد تم القبض على الرجل ووُجّهت إليه تهمة الاعتداء.

كما ادّعى أحد المعجبين في مكان الحادث أن هناك أشخاصًا آخرين في الحشد كانوا يلقون أشياء على المسرح، وأنه تم طردهم جميعًا لكن لم يتم تأكيد ذلك.

الجدير بالذكر أن ريكسا قد عادت إلى إحياء الحفلات بعد خروجها من حالة الحزن بسبب وفاة جدتها، إذ ألغت حفلتها ضمن مهرجان UNTOLD في دبي إكسبو التي كان من المقرر إقامتها بتاريخ 16 فبراير/ شباط 2023.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع