دخول أسماء جديدة مع معن رباح وحمو بيكا: آخر أخبار قوائم بيلبورد عربية

حققت أغنية "فاحت ريحة البارود" دخول قوي هذا الأسبوع قادمة من المسلسل الرمضاني "أولاد بديعة" بالإضافة إلى أسماء جديدة من مشهد المهرجانات وإصدارات جديدة من الليفانتين
معن رباح و حمو بيكا
معن رباح و حمو بيكا
Change Font Size 20

كان من المنتظر دخول أغنية "فاحت ريحة البارود" إلى قوائم بيلبورد عربية، بعد نجاحها تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، فور خروجها من المسلسل الرمضاني لهذا العام 2024 "أولاد بديعة"، على الرغم من صدورها خلال الصيف الماضي في حزيران/ يوليو 2023. لكن المفاجأة كانت تصدرها القائمة بالمراتب العشر الأولى حيث دخلت رأسًا إلى المرتبة السابعة، بينما سجل المغني معن رباع بفضلها دخول ناري إلى قائمة 100 فنان بالمرتبة العشرين. 

على الرغم من حفاظ عدد من كبير من الإصدارات على مراكزها، إلا أن المفاجآت توالت بدخول أسماء جديدة من مشاهد منوّعة، أبرزها مشهد المهرجانات الذي ازدهر حضوره على قائمة 100 فنان باسمين جديدن هما حمو بيكا وحودة بندق. كما دخل إصدارين جديدين من حسن شاكوش إلى قائمة هوت 100، حيث حقق مهرجان "أنا في البلد عضمة" المرتبة الثلاثين بدخوله الأول، ووصل مهرجان "قمبلة الجيل" إلى المركز التاسع والستين، بالإضافة إلى دخول مهرجان جديد من عصام صاصا "من فضل الأخصام". 

أما بالنسبة لمشهد الليفانتين إندي، دخل سانت ليفانت بتراك "5 إي أم إن باريس" إلى المرتبة الثلاثين، هذا مع استمرار تصدر تعاونه مع أم سي عبدول بأغنية "الديرة". أما إليانا والتي تشغل المرتبة الرابعة عشر على قائمة 100 فنان، فقد حققت أغنيتها الجديدة "جنني" المرتبة الثامنة والسبعين بعد أن أطلقت الكليب الخاص بها في 12 أبريل/ نيسان 2024. 

أما مشهد البوب المصري، والتي حققت فيه أغنية "هيجيلي موجوع" لـ تامر عاشور المرتبة الثالثة، بينما حافظت أغاني شيرين على وجودها الأبرز بعدد من الأغاني مثل "كلام عينيه" بالمركز الرابع، و"الوتر الحساس" بالمركز الخامس، فقد وصلت الأغنية الرئيسية من ألبوم "خليني أشوفك" مع رامي جمال إلى المرتبة التاسعة والثلاثين.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع