دوا ليبا تدعم وقف إطلاق النار في غزة عبر صفحتها

نددت النجمة العالمية دوا ليبا بما يجري في رفح من خلال نداء على الإنستغرام لوقف إطلاق النار الفوري
دوا ليبا (جيتي إيمجز)
دوا ليبا (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

أدانت دوا ليبا من خلال ستوري على صفحتها بالإنستغرام ما يجري في غزة حالياً، ووصفت ما يحدث بالإبادة الجماعية. وكتبت: " إن حرق الأطفال أحياء لا يمكن تبريره على الإطلاق. العالم كله يتحرك لوقف الإبادة الجماعية. من فضلكم أظهروا تضامنكم مع غزة". وختمت بالوسم #AllEyesOnRafah ووسم #ARTISTS4CEASEFIRE الذي اختارته مجموعة من الفنانين عبر العالم كشعار لتوجيه رسالة إلى الرئيس الأمريكي للتدخل من أجل وقف إطلاق النار، ومن بينهم جينفر لوبيز ودريك ودي جي سنيك وغيرهم.

ليست هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها دوا ليبا عن فلسطين، إذ سبق وأن نشرت في شهر ديسمبر/كانون الأول عن تضامنها مع المدنيين في غزة ودعت إلى وقف إطلاق النار الإنساني الذي يجب أن يحدث.

ويُعرف عن دوا ليبا مساندتها للقضايا الإنسانية عموماً، وبعد اتهامها بمعادة السامية إلى جانب عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، ردّت: " أنا أرفض تماماً الاتهامات الباطلة والمروعة. هذا هو الثمن الذي ندفعه مقابل الدفاع عن حقوق الإنسان الفلسطيني... إنني أتخذ هذا الموقف لأنني أعتقد أن الجميع، اليهود والمسلمين والمسيحيين ، لديهم الحق في العيش بسلام كمواطنين متساوين في الدولة التي يختارونها".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع