تام تام تعود بإصدار جديد مع "Liars Can't Hide"

تتابع تام تام تقديم إصدارات تقوم فيها بالأداء وكتابة الكلمات لتخرج هذه المرة بإصدار عاطفي درامي وفيديو يتناسب معه
No Image
Change Font Size 20

"لا أريد أن أذهب إلى كوتشيلا/ إلا في حال كنت أؤدي على المسرح الرئيسي" رغم كون أحدث أغاني تام تام تقدّم ثيمة عاطفية درامية حول مشاعرها تجاه الشخصيات الكاذبة في الحياة وفي العلاقات، إلا أنها تحرص عبر جملة في افتتاحية الأغنية على جذب شيء من رؤيتها لمستقبل مسيرتها الفنية، حيث تامل أن يكون لها عرض قادم في مهرجان كوتشيلا العالمي.

يأتي إصدار تام تام الجديد هذا، والذي يحمل عنوان "Liars Can't Hide" كاستمرار لبصمتها كمغنية وكاتبة أغاني باللغة الإنجليزية، إذ اشتركت في صوغ الكلمات مع خورخيه بيلو، وصدرت عبر فيديو بصري مميز من إخراج إميليانو كويستا ورؤية فنية لمحمد الصقلي الذي سبق وتعاونت معه تام تام في إصداراتها "Insak" و"Ismak".

كانت تام تام قد أصدرت آخر أغنياتها "Rollercoaster" قبل حوالي العام في صيف 2023، والتي جاءت حيوية إيقاعية وأخرج لها محمد صقلي فيديو، ظهرت فيه فتاة صغيرة ترقص على الإيقاعات في غرفة الجلوس بأزيائها التراثية التقليدية، وكأن الرؤية تقصّدت بطريقة ما نقل حب فتاة سعودية يافعة للأغاني الغربية. منذ ذلك الإصدار، لم ينقطع نشاط تام تام في الحفلات والعروض الحية، كما رأيناها مؤخرًا على غلاف بيلبورد عربية لشهر مايو / أيار 2024 والذي حمل عنوان "سعودي لكل ذوق". يمكنكم الاطلاع على الغلاف هنا، كما يمكنكم متابعة لقائنا الكامل مع تام تام هنا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع