زين مالك يصدر أولى عينات ألبومه القادم Room Under the Stairs

أغنية "Nobody is Listening" هي أولى عينات ألبوم زين مالك القادم، والذي سيصدر في 17 مايو/ أيار المُقبل.
زين مالك (جيتي إيمجز)
زين مالك (جيتي إيمجز)
Change Font Size 20

بعد مضي ثلاثة أعوام على إصداره ألبوم "Nobody is Listening"، عاد زين مالك بأغنية "What I Am"؛ أولى عينات ألبومه الرابع المرتقب، والذي سيحمل اسم "Room Under the Stairs" وسيصدر يوم 17 مايو/أيار المُقبل.

الأغنية الجديدة "What I Am" والتي نشرها على قناته على اليوتيوب في 15 من مارس/آذار الجاري، اختار لها عنواناً يتناسب مع التصريحات المسبقة حول الألبوم، الذي وصفه زين بأنه سيكون أكثر ألبوماته ذاتية. تم تسجيل الألبوم في استوديو زين المنزلي، وقام بتقديمه قائلاً: "هذا هو ألبومي المفضل الذي أنتجته حتى الآن، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يأتي من مكان يتسم بالصدق المطلق والضعف. أردت أن تشعروا بكل أغنية، كما لو كنت جالسًا بجانبكم وأخبركم بما أشعر به وأن أغني لكم مباشرة. إنها موسيقى خام ومجردة؛ موسيقى من النوع الذي كنت أتمنى دائمًا أن أصنعه".

تتميز الأغنية العاطفية ذات الإيقاع المتوسط ​​في الغالب بالجيتار بدلاً من الإيقاعات الإلكترونية. زين يغني، "لا تأخذني على ما أقول / فقط خذني على ما أنا عليه / لأن هذا هو المكان الذي أقيم فيه / قدمي في الرمال."

تم إنتاج الألبوم بالاشتراك مع ديف كوب، المعروف بعمله مع فناني الكانتري وأمريكانا مثل كريس ستابلتون وجيسون إيسبل وأعمال الروك مثل جريتا فان فليت، سلاش وذا ريفيفاليستس.

يقول زين: "لقد كان العمل مع ديف كوب تجربة مذهلة". "الطريقة التي رفع بها مستوى الموسيقى لا مثيل لها، وقد قام بعمل رائع لمساعدتي في إنشاء هذا السجل. آمل أن نتمكن من أخذ المستمعين في رحلة غريبة وساحرة، وأن يستمتعوا بالاستماع إليها بقدر ما استمتعت بصناعتها."

أما عن سبب ذهابه في هذا الاتجاه، فيوضح زين: "أعتقد أن مجرد وجودي حيث كنت في ذلك الوقت، والابتعاد عن الأشياء والعيش مع أفكاري الخاصة، ألهمني برغبة في كتابة شيء ما من ذلك المكان".

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع