سابرينا كاربنتر تتصدر المرتبة الأولى في بيلبورد بأغنيتها "Please Please Please"

أغنية "Please Please Please" لسابرينا كاربنتر تصل إلى أعلى قوائم بيلبورد، ما يثير نقاشات حول إمكانية ترشحها لجائزة جرامي
سابرينا كاربنتر (جيتي اميجز)
سابرينا كاربنتر (جيتي اميجز)
Change Font Size 20

يعتبر يوم الاثنين الماضي 24 يونيو/ حزيران 2024 يومًا فاصلًا في مسيرة الفنانة سابرينا كاربنتر، حيث حققت فيه إنجازًا كبيرًا بتصدّر أغنيتها "Please Please Please" قائمة Billboard Hot 100، وهو أول إنجاز لها بوصولها المرتبة الأعلى.

حيث كانت أعلى أغنية لها قبل ذلك "Espresso" التي وصلت إلى المركز الرابع على قائمة Billboard Hot 100 وما زالت مستمرة بالظهور في القائمة لأكثر من 10 أسابيع متتالية. تعدّ أغنيتها "Please Please Please" ثاني أغنية من ألبومها القادم "Short n’ Sweet"، وقد صعدت إلى القائمة بسرعة ملحوظة حيث يعتبر هذا ثاني أسبوع على إطلاقها.

عبّرت سابرينا عن فرحها بهذا الإنجاز وامتنانها لمعجبيها وداعميها عبر منشور على انستجرام، وكتبت: "أنا ممتنة جدًا، ومن المؤكّد أنني سأتذكر هذا اليوم لبقية حياتي!"، مضيفة: "الأشياء المميزة تأتي ثلاثًا" وكأنها تشوّق لأغنية ثالثة ستتصدّر قوائم بيلبورد.

تتجاوز إنجازات المغنية قائمة Billboard Hot 100، حيث تصدّرت أغنيتها "Please Please Please" قائمتي Billboard Global 200 وGlobal Excl. U.S، ما يجعل سابرينا كاربنتر ثاني مغنية تحقق نجاحات متتالية في المرتبة الأولى على قائمة Billboard Global 200، وهو إنجاز حققته تايلور سويفت سابقًا.

بالإضافة إلى أغانيها التي تتصدر القوائم، تستعد سابرينا لإصدار ألبومها "Short n’ Sweet" في 23 أغسطس/ آب، كما أعلنت عن جولة موسيقية تبدأ في سبتمبر/ أيلول 2024 بهدف الترويج له.

أثارت كل هذه الإنجازات نقاشات حول أهلية الفنانة لجائزة "أفضل فنان صاعد" في حفل جوائز الجرامي لعام 2025، وسيكون القرار النهائي بيد لجنة الفرز التي ستقيّم ما إذا كان نجاحها الأخير يشكل تأثيرًا ملحوظًا على المشهد الموسيقي.

بشكل عام، إن إنجازات سابرينا كاربنتر الأخيرة في القوائم لحظة مفصلية في مسيرتها، ما يؤكد ظهورها كفنانة رائدة في مشهد البوب الموسيقي، حيث إن قدرتها على تصدّر القوائم في الولايات المتحدة وعلى مستوى العالم تُظهر جاذبيتها الواسعة والقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي أسّستها منذ بداياتها، ومع استمرارها في إصدار موسيقى جديدة والانطلاق في جولتها الموسيقية القادمة، من المتوقع أن يتزايد تأثير سابرينا وحضورها في مجال الموسيقى.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع