وائل كفوري وكزبرة بين أكبر مفاجآت الأسبوع: آخر أخبار قوائم بيلبورد عربية

من الليفانتين بوب إلى الشعبي والمهرجانات، تشهد العديد من الجنرات إصدارات جديدة وصلت لقوائم بيلبورد عربية هذا الأسبوع
وائل كفوري وكزبرة (اند بيوند)
وائل كفوري وكزبرة (اند بيوند)
Change Font Size 20

كان الدخول المفاجىء الأكبر على قوائم بيلبورد عربية هذا الأسبوع مع نجم اليفانتين بوب وائل كفوري، الذي كانت أحدث أغانيه "الوقت هدية" الصادرة مؤخرًا كفيلةً بوصوله إلى المركز 19 على قائمة 100 فنان، فيما حجزت الاغنية المركز 15 على قائمة هوت 100 متجاوزةً مئات الأغنيات الجديدة الصادرة في العالم العربي في الأسابيع الماضية. يمكنكم قراءة مراجعتنا لأغنية "الوقت هدية" هنا.

وبعيدًا عن أحدث الإصدارات فقد تمكن أغنية البوب التسعيناتية الأيقونية "نور العين" من الدخول إلى قائمة هوت 100 هذا الأسبوع، بل ووصلت إلى المرتبة 36 في أسبوعها الأول، وبعد 28 عامًا على صدورها، لتنضمَّ بذلك إلى الإصدار الآخر القديم لعمرو دياب على هوت 100 "تملي معاك". ومع إصداراته القديمة والأحدث يستمر عمرو دياب بالحضور في مقدّمة قائمة 100 فنان في المركز الثاني.

وبعيدًا عن البوب، وفي حالة جنرا المهرجانات تحديدًا، فقد استمر مهرجان "عليا الطلاق كلو بيكدب" بتحقيق المزيد من الشعبية على المنصات المختلفة منذ صدوره في نهاية صيف العام 2023، حتى نجح بالوصول إلى قائمة هوت 100 في المرتبة 92، أما على قائمة 100 فنان فوصل إلى المرتبة 88.

شهدت هوت 100 كذلك دخول العديد من الأغاني الجديدة هذا الأسبوع، فجاءت "أنا مش صوتك" الأغنية التي قدّمتها إليسا خلال شهر رمضان للمسلسل اللبناني "ع أمل" في المرتبة 90، فيما تستمر شعبية الأغنية بشكل منفصل عن عرض المسلسل. وتعود أغنية "الليلة عيد" لحكيم إلى الواجهة بعد عامين من صدورها بالتزامن مع أسبوع العيد، وتحضر في المرتبة 76. أما أغنية "عم المجال كله" لمطرب الأغنية الشعبية محمود الليثي فدخلت في أسبوعها الأول في المرتبة 85.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها على قوائم بيلبورد عربية، وصل الفنان الشاب محمد بن غرمان إلى قائمة مئة فنان في المرتبة 100، ليكون أول مطرب شيلات ينجح بالدخول إلى القائمة، فيما يلي النجاحات وأرقام الاستماع الكبيرة التي تحققها شيلاته في الفترة الماضية، وأحدثها "يا ويل حالي" الصادرة في فترة العيد.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع