يارا مصطفى نجمة "مدرسة الروابي للبنات" تطلق أغنيتها الأولى

خاضت نجمة "مدرسة الروابي للبنات" يارا مصطفى، تجربتها الغنائية الأولى بالتعاون مع أنتوني أدونيس، نجم فرقة أدونيس.
No Image
Change Font Size 20

بعد نجاحها كممثلة في "مدرسة الروابي للبنات"، أطلقت يارا مصطفى أغنيتها الأولى بعنوان "أعيش بلاك". كانت يارا قد بدأت مسيرتها الفنية سنة 2021، عندما شاركت في مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" الذي عُرض على نتفليكس، وأحبها الجمهور بشخصية "دينا" التي قدمتها في الجزء الأول، عندما كانت لاتزال في السابعة عشر من عمرها. أدت يارا شخصية فتاة هادئة ولطيفة، تتعرض للتنمر بشكل مستمر من قبل مجموعة من الفتيات في المدرسة، لتعاني من مشاكل نفسية بسبب ذلك.

و=بعد انتهاء مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" اهتم الجمهور بأخبار يارا مصطفى، التي ظهرت بعيدًا عن الشخصية بإطلالات وحضور مميزين بشكل مستمر. وقبل إصدار أغنيتها الخاصة الأولى، شاركت يارا مصطفى مع زميلتها في "مدرسة الروابي للبنات" جوانا عريضة، أداء كوفر أغنية "Summertime Sadness" لـ لانا ديل راي؛ لتختبر بهذه التجربة ردود فعل الجمهور حول صوتها وحضورها، ولتتشجع بعدها على خوض تجربة الغناء، وتبدأ بالتحضير لأغنيتها الأولى.

استغرق العمل على أغنية يارا المنفردة الأولى "أعيش بلاك" أشهرًا من التحضير. وتميزت الأغنية باحتوائها على رسالة تمكينية للفتيات اللاتي يمررن بتجارب عاطفية؛ لتبدو امتدادًا بالفكرة لتجربتها في "مدرسة الروابي للبنات". ذكرت يارا في تصريح لها: "أردت أن تعكس أغنيتي الأولى إيماني العميق بنقاط القوة الموجودة داخل كل فتاة وكل امرأة، وبقوتهم التي لا مثيل لها والتي تسمح لهم بأن يكونوا صلبين". بناء على ذلك غنّت في كلمات الأغنية: "ما فيش خيار غير أعيش بلاك/ لازم أعيش أعيش بلاك/ ما عاش ما عاش يلي يكسرني/ ما عاش ما عاش يلي يخليني/ غريبة من نفسي وتعدي من جنبي الأيام".

تعاونت يارا في أغنيتها الأولى مع أنتوني أدونيس، المغني الرئيسي في فرقة أدونيس، الذي كتب ولحّن أغنية "أعيش بلاك". قال أنتوني أدونيس واصفًا تجربة يارا مصطفى الأولى: "تدور الأغنية حول إغلاق الباب أمام علاقة لا يحظى فيها الشخص بالتقدير الكافي. إنها لحظة اللاعودة، عندما تجرؤ على قول 'كفى'، وتبتعد، وتشعر بالرضا حيال ذلك. وبفضل صوتها القوي وحضورها الجذاب، كان لدى يارا الثقة الكاملة في تقديم الأغنية". صدرت الأغنية على قناة يارا مصطفى الجديدة على يوتيوب، وحمل الكليب توقيع المخرج إيلي سلامة؛ الذي صوّر الكليب في استوديو مغلق واعتمد بشكل رئيسي على حضور يارا وعلى التكوينات البصرية الجميلة ضمن صور قاتمة.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع