ليل إيزي يحل ضيفًا على الأفروبيت بالاشتراك مع سيدو سامبا

يجمع التراك الجديد "تكه" بين اسمين من مشهدين مختلفين، ويقدمهما ضمن ستايل موسيقي موحد بصوت الأفروبيت
ليل إيزي
ليل إيزي
Change Font Size 20

عودنا ليل إيزي أن يكون مقلًّا بالإصدارات ومباعدًا بينها، لكن خطواته دومًا مدروسة وواثقة، فمع كل إصدار جديد يدّق أبواب جديدة، ويخوض تعاونات مميزة، ويقدّم صوتًا مجدّدًا وجذّابًا، وقد وصلت أحدث هذه التجارب مع إصداره للتراك الجديد "تكه". يجمعه هذا الإصدار بأحد أبرز الأسماء في مشهد الأفروبيت السوداني سيدو سامبا، ليقدّم معه أول تجاربه في أداء الأفروبيت، الذي اختصَّ به سيدو سامبا طوال سنوات طويلة سواء بتجاربه المنفردة أو كجزء من الثنائي مارسيمبا.

تستكمل هذه الأغنية رؤية ليل إيزي إلى يميل الأفروبيت في كثير من الأحيان حيث قدّم في السابق أغاني مثل "يمكن خيرة". بنفس الأسلوب جاءت "تكه" محمّلة بالحيوية ومشبعًة بروح صيفية خفيفة راقصة، دعمها الفيديو الذي أخرجه محمود عشرية. اشترك الثنائي في كتابة الكلمات ونفَّذ عمليات الميكس والماستر نادر سليمان.

تأتي "تكه" لتكون أول إصدارات ليل إيزي في 2024، يسبقها إصداره لتراك "عتمه" نهاية الصيف الماضي، والذي تعاون فيه مع سارة نبيل في الإنتاج الموسيقي ودي جي أوتلو في الميكس والماستر. كما أصدر قبل عام التراك المميز الذي جمعه مع ريسي تيمبو بعنوان "إس أر تي" من إنتاج ريسي تيمبو وماستر سارة نبيل. يمكنكم قراءة مراجعتنا لتراك "إس أر تي" هنا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع