أخبار: حفلات معلنة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93

أبرز الحفلات الموسيقية المعلنة في المدن السعودية المختلفة وحتى في دولة الإمارات على هامش اليوم الوطني السعودي
رابح صقر (روتانا)
رابح صقر (روتانا)
Change Font Size 20

يطل أيلول/ سبتمبر هذا العام بأجواء احتفالية في جميع مدن وشوارع المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93 الذي يعود في 23 من الشهر الحالي حاملًا معه معنويات عالية تحت شعار (نحلم ونحقق)، والعديد من الفعاليات الموسيقية والترفيهية. يكتسي الشعب السعودي في هذه المناسبة الوطنية باللون الأخضر للتعبير عن حبهم وولائهم لوطنهم، وتأتي الحفلات الغنائية جزءًا مهمًا من احتفالات اليوم الوطني السعودي، حيث تنتشر العروض الشعبية، إلى جانب الحفلات المعلنة لأهم نجوم الغناء العربي في المنطقة.

محمد عبده في جدة

يحيي فنان العرب محمد عبده حفل غنائي ساهر في جدة يوم 22 أيلول/ سبتمبر، والذي يترقبه الجمهور بشغف. من المتوقع أن يقدم مجموعة من أغانيه الوطنية مثل فوق هام السحاب، وكذلك رائعته العروس التي يغنيها لمدينة جدة تحديدًا.

ماجد المهندس في الدمام
يشارك الفنان ماجد المهندس في احتفالات اليوم الوطني هذا العام كما فعل في العام الماضي، ويقام حفله في قاعة أرض المعارض في الدمام. يبدو الحماس واضحًا على جمهور ماجد المهندس عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يشاركون منشور الحفل، ويأملون أن يؤدي أشهر أغانيه الصادرة بمناسبة لليوم الوطني الله يعز الدار.

رابح صقر في تبوك

يحظى رابح صقر بشعبية هائلة في تبوك والمناطق الشمالية، وهذا ما سيجعل الحفل حدثًا مميزًا وفرصة لحضور أداء حي لموسيقار الخليج والذي تحيا أغانيه في ذاكرة جمهوره منذ بداية مسيرته. قدم رابح صقر على مدى السنوات مجموعة كبيرة من الأغاني الوطنية التي يتغنى فيها بالأرض والشعب ويغنيها في جميع المناسبات الوطنية.

حسين الجسمي وداليا مبارك في أبو ظبي

تمتد الاحتفالات باليوم الوطني السعودي إلى الدول المجاورة كذلك، حيث تستضيف مدينة أبو ظبي الفنان حسين الجسمي والفنانة داليا مبارك ضمن حفل مشترك. سيقدم الفنانان مجموعة من أشهر أغانيها وسط أجواء احتفالية تجسد المودة التي تجمع الشعبين.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع