شهدت قائمة أعلى 50 أغنية إندي عربي في أسبوعها الثاني استقرارًا ملحوظًا، حيث حافظت الأغاني العشرة الأولى على مواقعها بدون تغيير يُذكر، مما يعكس استمرار شعبية هذه الأغاني وتفضيل المستمعين لها. ورغم هذا الاستقرار، برزت بعض التحركات الهامة داخل القائمة، التي تشير إلى تطورات مثيرة للاهتمام في مشهد الموسيقى العربية البديلة.
أبرز هذه التحركات كان لصالح الفنان توو ليت الذي عزز حضوره القوي في القائمة بشكل ملحوظ. لم يقتصر الأمر على احتفاظ أغنيته "حبيبي ليه" بصدارة القائمة للأسبوع الثاني على التوالي، بل إنه أضاف ثلاث أغاني جديدة إلى القائمة، مما رفع رصيده إلى عشر أغاني، ليصبح الأكثر حضورًا على الإطلاق. خمس من هذه الأغاني تحتل مراتب متقدمة في المراكز العشرة الأولى، وهي "حبيبي ليه" و"ما تيجي عدّي عليكي" و"ليالينا" و"بقيت وحيد" و"ليه بنخبي ومش بنقول"، حيث تتوزع على المراتب 1 و2 و5 و6 و8 على التوالي.
من اللافت أن أغنية "مجهول" لـ توو ليت حققت أقوى دخول على القائمة هذا الأسبوع، لتحتل مباشرةً المرتبة 24. بالإضافة إلى ذلك، دخلت أغنيتان له أيضًا للمرة الأولى، هما "لما بتجنن" و"عنيكي لون السما بليل" في المراتب 28 و34 على التوالي، مما يعزز من سيطرته على القائمة ويبرز التنوع والانتشار الكبير لأعماله الموسيقية. وباستثناء أغاني توو ليت، لم تدخل أي أغنية أخرى على القائمة.
وبهذا الأداء الاستثنائي، تجاوز توو ليت الرقم القياسي الذي كانت سجلته فرقة كايروكي في الأسبوع الأول، والتي رغم حفاظ أغانيها الثمانية على مواقعها ضمن القائمة، إلا أنها لم تتمكن من مقاومة الزخم الكبير الذي صنعه "توو ليت" هذا الأسبوع.
ومن الجدير بالملاحظة، أن الأغنية الأكثر كسبًا هذا الأسبوع هي الأغنية الأقدم على القائمة؛ "يا سيدي" لفرقة أوارنج بلوسوم، التي يعود تاريخ إصدارها إلى صيف 2016. ورغم عمرها، يُثبت ذلك أن الأعمال الجيدة قادرة على الحفاظ على جاذبيتها مع مرور الزمن.
وأما الأغنية الأكثر صعودًا بالمراتب على القائمة، فهي الأغنية العاطفية "أميرة" لـ ويجز وآش الصادرة في صيف العام 2022، وتقدمت هذا الأسبوع 4 مراتب في جدول الترتيب، لتصل إلى المرتبة 20 هذا الأسبوع؛ وباستثنائها لم تصعد أي أغنية أكثر من ثلاث مراتب، ليعكس ذلك حالة الهدوء النسبي التي تُسيطر على القائمة بالمجمل.