جمهور محمد عبده على موعد مع ليلتين موسيقيتين استثنائيتين

البحرين وأبوظبي تحتضنان حفلتين موسيقيتين لمحمد عبده في أبريل ومايو
محمد عبده (روتانا)
محمد عبده (روتانا)
Change Font Size 20

يستعد فنان العرب، محمد عبده لإحياء حفل موسيقي في البحرين عبر ليلة استثنائية في التاسع عشر من شهر أبريل/نيسان المقبل 2024، وذلك على مسرح الدانة في أمسية فنية،موسيقية بامتياز بمشاركة الفنان خالد الشيخ.

وفي أبوظبي يعد فنان العرب جمهوره بحفلة موسيقية في العاشر من مايو/أيار 2024 في العاصمة الإماراتية أبوظبي وتحديداً في جزيرة ياس، يؤدي خلال الحفل أغانيه الكلاسيكية التي أصدرها ضمن 125 ألبوم طوال مسيرته الموسيقية والفنية الممتدة لأكثر من 60 عاماً كما حصدت جماهيرية واسعة ليس حصرا في منطقة الخليج بل على مستوى الوطن العربي.

وقدّم الفنان محمد عبده سلسلة من الحفلات الموسيقية في مسرح محمد عبده آرينا بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وبتنظيم من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، بالإضافة إلى حفلات المهرجان الغنائي فبراير الكويت 2024 في العاصمة الكويت أرينا، حيث أهدى فنان العرب الكويت وشعبها أغنية وطنية حملت عنوان "باركي يا كويت" ثم قدم بعدها أغنية "البرواز" وسط تفاعل الجمهور بمشاركته الغناء معه وترديد كلمات الأغاني خاصة مع أغنية "الهوى الغايب".

وفي أحدث ظهور له، شارك الفنان محمد عبده في Big Time بودكاست مع عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، إذ شارك قصصاً من حياته الخاصة واعترافات وتصريحات يحكيها لأول مره عن طفولته ونشأته، فضلا عن سلسلة من المواقف الشخصية المرحة والطريفة التي عمّت الحوار بمشاعر الفرح وانتقلت به من مشاركة الذكريات الحزينة إلى الذكريات المبهجة. تناولت بيلبورد عربية تفاصيل الحوار بتعمّق أكثر في الرابط.

كان الفنان محمد عبده أول نجم غلاف على بيلبورد عربية في شهر يناير/كانون الثاني لهذا العام 2024، واستضافته في مقابلة خاصة للحديث خلالها عن محطات مسيرته في رحلة الموسيقى طوال 60 عاماً بداية من الستينيات وصولًا إلى سماع أغنياته بصوت الذكاء الاصطناعي، وشخصيته الفنية بالتزامن مع تبدّل أساليب الإنتاج بين الماضي والحاضر وأكثر، في الرابط.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع