تُطلق الفنانة سزا علامتها التجارية الجديدة في عالم المكياج تحت اسم Not Beauty، وذلك حصريًا من خلال متاجر مؤقتة (Pop-Up Shops) في مختلف أنحاء الولايات المتحدة، تزامنًا مع جولتها الفنية إلى جانب كيندريك لامار، والتي تنطلق هذا الأسبوع.
وتطلق سزا أول منتج ضمن مجموعة الشفاه الخاصة بها، وهو مجموعة ملمّعات شفاه تأتي بثلاثة ألوان مميزة. على أن تتوسّع العلامة لاحقًا لتشمل منتجات أخرى، مثل تينت الشفاه، أقلام تحديد الشفاه، وكريمات الشفاه.
وفي حوارها مع مجلة فوغ،، كشفت سزا أنها كانت تضع ملمّع الشفاه الخاص بها خلال عرض السوبر بول الأخير، حيث شاركت لامار أداء أغنيتي "All the Stars" و"Luther"، وهي الأغنية التي ما تزال تتصدر قائمة Billboard Hot 100 للأسبوع الثامن على التوالي.
وبحسب البيان الصحفي، استوحي تصميم عبوات المنتجات من الطبيعة، إذ يعكس نقوش الأخشاب والنباتات والحشرات والألوان الطبيعية الجريئة، تمامًا كما هو الحال في غلاف ألبومها المنتظر "Lana"، وهو النسخة الموسعة من ألبومها الثاني "SOS" الذي تصدّر Billboard 200.
وتتميّز علامة Not Beauty بأنها خالية من المنتجات المصنعة بالتجارب على الحيوانات، وخالية من الغلوتين، ونباتية بالكامل.
وقالت المغنية الحائزة على جائزة غرامي في تصريح لها: "علامة Not Beauty لم تكن محاولة لدخول سوق التجميل، بل كانت تلبية لحاجة شخصية. كنت أبحث عن منتج يدوم بقدر ما يدوم عرضي، أو حديثي، أو موعدي. لم أجد شيئًا يحقق ذلك ويمنحني الترطيب في الوقت نفسه. قد لا أكون خبيرة في كل شيء، لكنني أعرف الكثير عن الشفاه. Not Beauty ليست للتجميل، بل شيء صنعته ليساعدني، وآمل أن يساعدكم ىأيضًا. إنه منتج مصنوع بجودة عالية... إنه رائع."
ولا تُعدّ هذه الخطوة الناحجة الأولى لسزا هذا العام، إذ شاركت أيضًا في أول بطولة سينمائية لها ضمن فيلم One of Them Days إلى جانب النجمة كيكي بالمر.
ظهرت المقالة الأصلية للمرة الأولى لهيرين مامو على موقع Billboard.com