جينفر لوبيز تُلغي الجولة الموسيقية لألبوم "This is Me…Now"

نشرت جي لو بياناً عن إلغاء جولتها الموسيقية لآخر ألبوماتها، والسبب هو العائلة
جينفر لوبيز (جيتي اميجز)
جينفر لوبيز (جيتي اميجز)
Change Font Size 20

ألغت جينفر لوبيز جولتها المُقرّرة لهذا الصيف This Is Me…Live، وجاء ذلك بعد إعلان شركة Live Nation عن خبر الإلغاء يوم الجمعة 31 مايو/أيار ، والسبب أن جينيفر تود اخذ استراحة للبقاء مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين.الجولة التي كان من المُتوقع أن تبدأ يوم 26 يونيو/حزيران من أورلاندو بولاية فلوريدا، على أن تستمر إلى منتصف آب/ أغسطس ما بين أمريكا وكندا.

ونشرت جي لو بيانًا على موقعها الإلكتروني، ومما جاء فيه: "أنا حزينة ومُدمّرة لأنني خذلتكم، وأرجوا أن تعلموا لو أن الأمر ليس ضروريًّا لم أكن لأفعلها، وأعدكم أني سأعوضكم وسنلتقي مجدّداً". وكان قد تم الإعلان عن الجولة في شهر فبراير/ شباط الماضي، وكانت لتكون أول جولة لـ جي لو بعد خمس سنوات على آخر جولة.

يعمل فريق جينيفير لوبيز حاليًا على إعادة الأموال للجماهير التي اشترت التذاكر. أولئك الذين اشتروا المقاعد عبر Ticketmaster سيحصلون عليها تلقائيًا، في حين أن الأشخاص الذين مروا بمواقع إعادة البيع التابعة لجهات خارجية مثل SeatGeek وStubHub وVividSeats سيحتاجون إلى التواصل مع نقاط الشراء الخاصة بهم للحصول على مزيد من التفاصيل.

عرفت الجولة التي أُلغيت بعض المشاكل التسويقية، بدءًا من تغيير اسم الجولة إلى "This Is Me... Live | The Greatest Hits"، الأمر الذي لم يغير شيئًا من أزمة الترويج التي لازمتها منذ الإعلان عن الجولة، إذ تمّ تداول أنها عرفت ضُعفًا في بيع تذاكر الجولة، واضطرت لإلغاء محطات من أمريكا الشمالية.

وجاء ألبوم الجولة المُلغاة مرفوقًا بفيلمين: "This Is Me...Now: A Love Story " والذي عُرض في 16 فبراير/ شباط الفائت، والذي يتبع إنشاء لوبيز للألبوم، وفيلم موسيقي رومانسي " The Greatest Love Story Never Told" حول علاقتها بزوجها بن أفليك. ومن الجدير بالذكر أن جينفر قدّمت كذلك أحدث أفلامها "Atlas" الذي يُعرض على منصة نتفليكس في شهر مايو/أيار الفائت.

اقرأوا مراجعتنا لألبوم جينفر لوبيز "This is Me… Now" هنا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع