قلق حول الحالة الصحية لفنان العرب محمد عبده بعد إلغاء حفله في البحرين

إلغاء حفل قادم للفنانين محمد عبده وخالد الشيخ المقرر بعد أيام على مسرح الدانا في البحرين لظروف الفنان محمد عبده الصحية
محمد عبده (روتانا)
محمد عبده (روتانا)
Change Font Size 20

نشرت كل من شركة روتانا ومسرح الدانة بالمنامة بيانًا عبر صفحاتهم الرسمية في انستجرام مساء يوم الاثنين يضمُّ خبر إلغاء الحفل القادم لكل من الفنانين محمد عبده وخالد الشيخ، والذي كان من المقرر إقامته في البحرين بتاريخ 19 أبريل / نيسان. كما تم التنويه بأن إلغاء هذا الحفل يرجع لظروف الفنان محمد عبده الصحية، وأن جميع حاملي التذاكر يستطيعون طلب استرجاع قيمة تذاكرهم عبر أكثر من طريقة، كما تم تقديم اعتذار عن أي إزعاج لحاملي التذاكر.

بعد نشر هذا الإعلان، تساءل العديد من محبي فنان العرب عن وضع حالته الصحية وتفاعلوا مع الخبر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مبديين قلقهم تجاهه ومشاركين تمنياتهم له بالشفاء العاجل. بعد الإعلان بعدة ساعات، ظهر صديقه الشاعر صالح الشادي على حسابه في منصة إكس، ذاكرًا أن وعكة الفنان الصحية كانت نتيجة تغير الجو بعد عودته من العمرة وأنه يمر بفترة نقاهة حاليًا حتى يتعافى، داعيًا له بالشفاء العاجل.

من الجدير بالذكر أن الفنان محمّد عبده ظهر بأتم صحته في آخر ظهور إعلامي له في أولى أحد حلقات بودكاست Big Time، ضمن حوار استمر لأكثر من ساعة ونصف، شارك فيه العديد من المواقف الطريفة والتفاصيل التي لم يسبق له مشاركتها عن حياته الشخصية من قبل. كما كان فنان العرب قد حل ضيفًا على بيلبورد عربية، كأول نجم غلاف في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، وخاض حديثًا تفصيليًا عن موسيقاه مع مرور ستة عقود على مسيرته الفنية. يمكنكم متابعة اللقاء الكامل لفنان العرب مع بيلبورد عربية هنا.

+ اقرأ المزيد عن
أحدث المواضيع