ينظر البعض مؤخرًا إلى ويجز كشخصية مستقلة بنفسها في المشهد المصري، بالنظر إلى "خناقاته" القديمة مع بعض الرابرز. لكنه لا يفوت الاعتراف بفضل الآخرين عليه في اللحظة المناسبة.
تحدث الرابر النجم في ستوري على صفحته الشخصية على إنستجرام عن علاقته بمطرب المهرجانات السادات، والممتدة منذ بدايات صعوده. فمن تابع مسيرة ويجز منذ بداياتها يتذكر تأثير تراك "خربان" بالاشتراك مع سادات العالمي على انطلاقته.
تذكر ويجز أحد المواقف التي ساعده فيها السادات حين كان يمر بضائقة مالية، دون أن يجرح مشاعره، فكان يدعوه للمشاركة بفقرات قصيرة في حفلاته بمقابل مالي، معلقًا: "مع إن إحنا الاتنين عارفين إن المكان ده مكانش محتاجني، ولا أنا حاجة مهمة يعني … هما عايزين السادات يغني الأغاني بتاعته وهكذا".
وقال ويجز إن السادات يرفض الحديث عن المساعدات التي قدمها له، ويؤكد أنهما عملا معًا كشركاء متعاونين، وقال: "دي طاقة حد معندوش رياء، وعنده ثقة بنفسه".
ساهم السادات كواحد من الجيل الأول للمهرجان المصري في دعم مشهد الهيب هوب في بداياته، فبالإضافة إلى تراك "خربان" الذي قدمه مع ويجز، شاركه أيضًا بتراك "احنا خطر" من توزيع فيجو، وقدم بالتعاون مع مروان بابلو تراك "عزبة الجامع"، كما قدم مع عفروتو تراكي "الحرب ابتدت" و"الهالوين".
جاءت تصريحات ويجز بعدما فتح المساحة في اليومين الماضيين للجمهور لسؤاله على صفحته الرسمية على الإنستجرام، وهو ما أعطاه الفرصة ليرد على الشائعة التي دائمًا ما تثار حول إعجابه بالممثلة هدى المفتي منذ عملهما سويًا بمسلسل "بيمبو". ويجز نفى تلك الشائعة جملة وتفصيلاً، مؤكدًا أنها كانت نكتة مضحكة في 2022، ولا يعلم لماذا لا زالت مستمرة.
كما وجه نقدًا حادًا للصفحات الجماهيرية المهتمة بالهيب هوب على السوشال ميديا قائلاً إنهم لا يهتمون بالحديث عنه سوى في سياق مناوشات كلامية بينه وبين رابر آخر.